كيف تقيّم مستوى المدونة ؟

السبت، 13 يونيو 2009

ارجعي لي .. شي مره اجعي لي

ليلة أمس لم تكن ككل الليالي ..لذا مذ ان استيقظت أشعر بأنني لست على مايرام..
لاأدري إن كان يجب علي أن أحبك ؟
أيجب عليك أن تكون قدري؟
أحنّ الى الطفوله لأني أحنّ إليك..تلك المعادلة التي لن تتغير وان تغيرت القوانين..
..
أبمقدورنا العودة للطفوله ؟
لا نريد أن نُلام على أفعالنا..
لانريد أن تكبر ذنوبنا ليتنا أطفالا ..
كي نعلن حبنا وقتما نشاء ..
نركض نحو من نحب
نرتمي بأحضانه متى شئنا..
نقبّله..متى شئنا ..
نحدّثه ..متى شئنا..
لاأحد يسترق السمع
لا أحد يشي بنا ..
ليتنا أطفالا..
لنتجاهل من نكره..
لنستطيع أن نقول له وبصريح العباره (إنني أكرهك)

ليتنا لم نكبر ..
واكتفينا بأقاصيص ليلى والذئب والارنب والسلحفاة والثعلب الماكر
ليتنا لم نقرأ قيساً ولم نعش لحظات ألف ليله وليله الكاذبه ..
عندما أردنا أن نكون نحن الأفضل في البشريه ..

أرهقتنا الثقافة..
والسياسة ..
أصبحنا كجثث
ترتشف القهوه كل صباح وتقرأ الصحف ..
وتضظجع على أسرتها في المساء
..
عندما كنا أطفالاًنشتم رائحه العشب والورود ..
كبرنا..
وطالت قامتنا
فأشتممنا رائحه العفن والخبث
ليتها تطول ليتها تطـــول
ليتهـــــا تطــول
لتصل إلى السماء
ونقاوتها ..
...
كنا نتلاقى من عــــــشية
و نقعد على الجسر العتيق
و ننزل على السهل الضبابي
يمحي المدى و تمحي الطريق
و ما حدا يعرف بمطرحنا
غير السما و ورق تشرين
و يقللي بحبك انا } ب ح ب كـ
و يهرب فينا الغيم الحزين
بتتذكر شو حكيوا عليي
لما نطرت و انت نسيت
و صار الشتي ينزل عليي
واجا الصيف و انت ما جيت
يا سنين اللي رحتي ارجعي لي..
ارجعي لي شي مرة ارجعي لي
و انسيني ع باب الطفولي
تا أركض بشمس الطرقات
يا سنين اللي رحتي ارجعي لي
ارجعي لي شي مرة ارجعيلي
ردي لي ضحكاتي اللي راحوا
اللي بعدا بزاوايا الساحات

هناك 11 تعليقًا:

ســـــــامي يقول...

أيتها السمو ..
نختال فرحا عندما نكبر
نتوقع بعدها أن ذلكـ :
( تميز ) وانطلاق بينما هو :
( تمايز ) واختلاف ...


أيتها الحرف ..

قرأتكـ هنا وقرأت شخصكـ
فرأيتكـ متجسدة بكل معاني الصفاء
البحث عن الإسنان الذي يفهمنا رحلة
طويلة وشاقة ... ومنهكة .. ومتعبة




فلتبقِ إذا سمو الحرف
ولتفوضي أمركـ للفوضى


فقد يكون المكتوب أفضل من المرجو




صادق الود


فوضـــ حرفي ـــــت
ســــامي




وأخيرا


وتبــقى الدنيــــا حلــــوة

lamilya يقول...

سامي ..

كم يسعدني أن تكون مساحاتي أهلاً لأن تفوض حرفك فيها ..

كل الشكر لقلبك ..أناملك

كن بخير ..

غير معرف يقول...

إن كآن الزمن يمرُ سريعآ بنآ

ليجحف بنا على رمـآل ذكرى الطفولة

فلـآ بد لموجة أن يعود لـيأخذ بنآ
لـ " أوطـآننـآ "

فكمـآ تعلمنـآ يآرآآآئعة /
الحبُ رآئع .. لكن ..
من يُريد حلـآوتة يتحامل مُرورتـة

دمتِ بأطيب حآل |

lamilya يقول...

اشكرك ايتها الملاك ..

ربما لو عاد بنا الزمن لاشتقنا كثير للمستقبل ..

ساهر الليل يقول...

حرفك جامح سيدتي يصعب علي ترويضة أو اللحاق بركبة

وكلماتك بحر هادر لايوقفها سوى شعورك الفائق الروعه

انتي ياا فوضه الفكر الرقيقة من أجبرت القلم ان ينطق

فأصبح طوفان يتدفق من بين يديك

lamilya يقول...

أهلاً بك عزيزي ساهر ..

تلك هي المشاعر ..هائجة تجبرنا على الغوص بلُجَّتها ..

دمتَ بحب أيها الراقي ..

ولاتشد الرحال بعيداً عن هنا ..

غير معرف يقول...

شهادتي بك مجروحه , الى الامام دوما , واتمنى لك التوفيق في حياتك العملية والعلمية , كوني بخير


خجـول

lamilya يقول...

صباحك عطراً ..

شكراً يالله على أمنيةٍ كهذه من شخص كـ خجول !

شكراً ، اعلم انها لن تفيك أيها الراقي ..

lamilya يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
lamilya يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
lamilya يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.